الجمعة 06 كانون أول 2019
نعوة أحد المشرفين: العبارة هي: توفى الله تعالى أحد الأساتذة المشرفين على قسم الأسئلة الشرعية نرجو منكم أن تدعو له، وأن تهبوه ثواب قراءة ما تيسر من القرآن الكريم، وغير ذلك من الأعمال الصالحة.

السؤال رقم (1295)

الأحد 30 ربيع الأول 1431 / 14 آذار 2010

اريد ان ارتاح واريده زوجا لي


مرحبا ننذرت صوم 3 ايام قبل مده نية الله يعطيني منام ونية في نفس اللليله التي الححت على الله فيها وان لا تكون من الشيطان بان ارى في المانم من هو من نصيبي للزواج ورايت سبحان الله شخص احببنا بعض حب شريق حيث تعرفنا على بعض وانقطعت العلاقه بينه وبينه ووفيت بالنذر هل المعنى انه من نصيبي كان لدي حب استطلاع؟ انا لا اشك فقط انه اريد المعرفه هل الرؤيه مثلا ممكن ان تكون اختبارلي ام ماذا ستكون اذن بالله عليك افتيني اريد ان ارتاح واريده زوجا لي واحبه شكرا لك

الجواب

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله و بعد:

 

المنام لا تُبنى عليه أحكام، و ليس من الضروري أن ترى الفتاة زوج المستقبل في حلم أو منام.

أرجو من الأخت الكريمة أن تشغل نفسها بصالح الأعمال، وتملأ وقتها بالنافع من المهارات المنزلية والفكرية ( خياطة، تنسيق زهور، برامج الحاسب،.... الخ ) ، ولا تلتفت إلى الأحلام أو الأبراج و كل ما له صلة بالاطلاع على المستقبل الغيبي.

 

أكثروا من الدعاء واطلبوا من الله تعالى أن يهيئ لكم زوجا صالحاً يسعدكم ويملأ وقتكم بالخيرات، ومتى جاءكم الخاطب المناسب سواءٌ أكان من رأيتم في المنام أم لا. أرجو الله تعالى أن يوفقكم لكل خير ويلهمكم الصواب.

 

والله تعالى أعلم.